القائمة الرئيسية

الصفحات

مواقع صينية لربح المال من التسوق

 أهلا وسهلا بكم مرة أخرى من جديد زوار موقعنا نقدم لكم من خلال هذه التدوينة التالية شرح أفضل مواقع صينية لربح المال من التسوق عن طريق بيع ملابس جاهزة عبر افضل برامج لربح الدولارات.



في ظل التطور التكنلوجي قد جمعت الاسواق الصينية كافة منتجاتها بمكان واحد من اجل التسويق من اجل ان تقدم لكافة المتسوقين على برامجها أفضل العروض المميزة وذلك بإسعار جدا رخيصة للمزيد من التفاصيل تابعنا وتابع القراءة.


أفضل مواقع صينية لربح المال من التسويق

سوف نتطرق لشرح اكثر من موقع تسويق صيني وهي التي تضم التالي:


موقع GEAR BEST لربح الدولارات

موقع GEAR BEST يعد من افضل واهم مواقع صينية لربح المال من التسويق وهي التي حققت شهرة وإنتشار كبير وفي السنوات الاخيرة فقط وذلك لانه احرص على تقديم الكثير من المزايا وكونه يحتوي على كم هائل من المنتجات هي :


  1. كافة اجهزة الالكترونيات.
  2. الاكسسوارات.
  3. والهواتف الجوالة.
  4. الملابس.

إن ما يميز هذا الموقع إنه يقدم منتجات بجودة عالية للعملاء وكذلك الاسعار المنخفظة أما بالنسبة للدفع يوفر طرق كثيرة وهي عبر الباي بال او عن طريق البطاقات الائتمانية وكما إنه يتيح فرصة خدمة الاسترجاع ولكن على حسب الشروط.

للتسجيل في موقع GEAR BEST من هنا


موقع shein

يعتبرهذا الموقع shein من افضل مواقع تسوق بالعربي وهو مختص في الازياء النسائية، حيث إنه يعمل على تقديم كم هائل من المنتجات التي تستهدف النساء ومن اهم هذه المنتجات هي الاكسسوارات وكذلك الالبسة.


أما بالنسبة لما يتميز فيه الموقع إنه يقدم للمستخدم اكثر من طريقة للدفع التي تكون عند الاستلام وهي عبر باي بال او عبر البطاقات الائتمانية، وكذلك إنه يعد من المواقع الذي يشحن هذه المنتجات الى اغلب دول العالم وباسعار مناسبة.


للتسجيل في موقع shein من هنا


موقع DRESS LINK

هذا الموقع يعد أيضا من افضل مواقع صينية لربح الدولارات من التسوق الصينية، حيث إن هذا الموقع تخصصه في بيع الاحذية للنساء وكذلك منتجات الاكسسوارات مواد التجميل.


أما بالنسبة لما يتميز فيه الموقع إنه يتيح ميزة الشحن الى جمع بلدان العالم، وكما يوفر خاصية استرجاع المنتجات خلال مدى اقصاها 15 عشر يوما، بالنسبة للموقع DRESS LINK يوفر عدة طرق الدفع عند الاستلام وهي عبر باي بال او عن طريق بطاقات الائتمان.


للتسجيل في موقع DRESS LINK من هنا


موقع New Chic

موقع New Chic يعتبر من افضل مواقع صينية للتسوق لربح الدولارات، حيث إنه من المواقع الذي يضم كم هائل من المنتجات الخاصة الرجالية والاطفال والنسائية والمستحضرات الخاصة بالتجميل.


وما يميز هذا الموقع التعامل معه بالعربي وكما يدعم ايضا أكثرمن لغة، ويوفر خدم الشحن الى جميع انحاء العالم، وكذلك مثله مثل المواقع السابقة يوفر خدمة استرجاع السلع خلال مدة اقصاها 15 يوما والدفع عند الاستلام.


وكذلك يوفر العديد من طرق الدفع عن طريق باي بال او عن طريق البطاقات الائتمانية وكما يمكنك ان تقوم بشراء المنتجات من هذا الموقع الصيني بالجملة وشحنها الى اي مكان بالعالم.


للتسجيل في موقع New Chic من هنا


موقع Zaflul

موقع Zaflul يعد من افضل مواقع صينية لربح المال من التسوق، حيث إنه يحتوى على عدد كبير من المنتجات الخاصة بالنساء من اهمها الملابس والاكسسوارت والحذية والملابس وغيرها الكثير التي يمكنك ان تقوم بشرائها بالجملة.


وما يميز هذا الموقع إنه بالعربي وكما يقدم اكثر من لغة للمستخدمين ويوفر خدمة الشحن الى انحاء العالم، وخاصية الاسترجاع ايضا متوفرة لديه بمدى اقصاها شهر، أما بالنسبة لطرق الدفع عند الاستلام هي عبر الباي بال او عن طريق البطاقات الائتمانية.


للتسجيل في موقع Zaflul من هنا


ختاما إنتهينا من شرح أفضل مواقع صينية لربح المال من التسوق حيث قدمنا لكم أكثر من موقع شهير في الصين يمكنك ان تختار ما يناسبك والتعامل معه بالعربي لان اغلبها تدعم اللغة العربية نرجوا ان تكون هذه المقالة اعجبكم.

تعليقات

التنقل السريع