القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 3 تطبيقات ديلفري توصيل طعام في تركيا

تطبيقات توصيل الطعام للاتراك

نقدم لكم من خلال هذه التدوينة التالية أشهر تطبيقات مهمة في تركيا حيث قمنا بجمع قائمة تتضمن أهم 3 تطبيقات توصيل الطعام في تركيا وهي التي تساعد العديد من مواطني الأتراكي وغير الأتراك في طلب جميع أنواع الطعام اون لاين، بحيث الحصول على اي فرد وجبته المخصصة مع التوصيل إلى باب المنزل، حيث يوجد العديد من التطبيقات التي يمكنك إستخدامها وهي التي تشمل تطبيق جوعان وكذلك تطبيق سوبر ماركت، وكما يوجد ايضاً في اسطنبول مطاعم توصيل على مدى 24 ساعة وهذا يكون فقط بكبسة زر والإنتظار لمدة ربع ساعة وستجد وجبتك المخصصة على باب منزلك للمزيد من التفاصيل تابعنا.


تطبيقات مهمة في تركيا لتوصيل الطعام

لقد كثرت مواضيع طلب الطعام اون لاين للعديد من العاملين والموظفين بشكل عام واصبحت من اسهل الامور عندما إنتشرت التطبيقات والمواقع المخصصة لتوصيل الطعام في جميع انحاء تركيا.


حيث قمنا بجمع أهم 3 تطبيقات توصيل الطعام في تركيا وتضم خدمات التوصيل عن طريق المطاعم في اسطنبول وهي كما يلي:


1. تطبيق Yemeksepeti لتوصيل الطعام في تركيا

يعتبر تطبيق Yemeksepeti من بين اشهر التطبيقات في خدمة توصيل الطعام في تركيا وهو متواجد في 69 ولاية بتركيا.


حيث حصل تطبيق Yemeksepeti على شهرة كبيرة في ولايات تركيا وذلك لمصداقيته الذي يقوم في توفيرها لجميع مستخدمينه بالإضافة إلى التعامل مع الزبائن وهو متعامل مع اكثر من ثلاثة آلاف مطعم في تركيا.


والجدير بذكره إن المدة المحددة في توصيل الطعام للزبائن لا تتجاوز ال 40 دقيقة، الذي يجب عليك فعله هو تنزيل التطبيق على موبايلك الخاص وقم في تسجيل العنوان والعضوية وطريقة الدفع التي تفضلها بعد ذلك  كل شيء سهل ثم ستحتاج إلى إختيار الطلب والإنتظار.؟


تحميل التطبيق ios


تحميل التطبيق يميك سيبتي للاندرويد


زيارة الموقع


2. تطبيق Meal Box خاص للوجبات الصحية

حيث إن هذا التطبيق من افضل التطبيقات في تركيا لتوصيل الطعام ولكنه يختص في توصيل الوجبات الصحية ويحترم مواعيدة الدقيقة.


حيث يقوم تطبيق Meal Box بتوفير لكافة الاشخاص الذين يتبعون نظام غذائي صحي سواء كانت للتخسيس او للرياضيين حيث يوفر التطبيق وجبات جاهزة على مدى 24 ساعة وتشمل هذه الوجبات الفطور والغداء ووجبة العشاء الخفيفة.


في حال كنت من الاشخاص الذين يتبعون نظام غذائي وصحي وليس لديك الوقت الكافي لكي تقوم في تجهيز وجباتك المخصصة سوف يساعدك تطبيق Meal Box في توصيل وجباتك المخصصة في الموعد الذي تفضله.


بالإضافة إنه من التطبيقات الذي يقوم في توفير خطة كاملة في نظام الغذائي من حيث السعرات الحرارية التي سيقوم في إستهلاكها جسمك حيث يتم تحضير الطعام من قبل خبير في التغذية.


يمكنك الإشتراك في التطبيق Meal Box فترة مابين عشرة إلى 45 يوماً حيث تبدأ الاسعار حيث إن الاشتراك 51 ليرة تركيا في اليوم.


قم في زيارة موقع Meal Box لكي تطلب طعام في تركيا اون لاين


3. تطبيق getiryemek لتوصيل الاكل في تركيا

يعد تطبيق getiryemek من تطبيقات مهمة في تركيا لتوصيل الطعام ويعتبر واحد من اشهر التطبيقات المنتشرة بتركيا ومن اهم هذه الولايات اسطنبول كما يتيح لك هذا التطبيق إمكانية الطلب من اي مكان وفي اي وقت وهذا يكون من كافة المطاعم التي تفضلها.


والذي يميز تطبيق  getiryemek هو سرعة خدمات التوصيل التي لا تتجاوز 15 دقية يعني ربع ساعة لكي تصلك وجبتك المفضلة حيث عندما تتناوله والوجبة كانك في المطعم تتناولها.


وكما يمكنك ان تقوم في تحميل التطبيق من خلال هذه الروابط التي تجدها في الاسفل وتشمل هذه الروابط اجهزة الايفون والاندرويد وكما يمكنك زيارة الصفحة الاساسية لموقعنا تقنيات العرب بالإضافة إلى زيارة صفحة الفيسبوك.


زيارة الموقع


زيارة صفحة الفيسبوك


تحميل تطبيق جيتر يميك للاندرويد


تحميل التطبيق ios


إلى هنا نكون إنتهينا من شرح افضل تطبيقات مهمة في تركيا وكذلك قمن بشرح اهم 3 تطبيقات توصيل الطعام في تركيا وكما يمكنك من خلال هذه التطبيقات طلب أكل اون لاين حيث يوجد العديد من المطاعم التي يمكنك ان تطلب منها أكل اون لاين مثل مطعم طرابزون او مطعم ديلفري او من مطعم ماكدونالز كل هذه المطاعم متواجدة في تركيا ولكن نحن قمنا بشرح افضل 3 تطبيقات هي الاشهر التي تتعامل مع هذه المطاعم.

أنت الان في اول موضوع
من خلال موقع تحميل تطبيقات apk نقدم لكم روابط تنزيل تطبيقات وبرامج مجانية apk.

تعليقات

التنقل السريع