القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح تطبيق Yandex Toloka لربح المال من الانترنت بدون رأس مال مجاناً للمبتدئين

شرح تطبيق Yandex Toloka لربح المال من الانترنت بدون رأس مال مجاناً للمبتدئين

أعزائي زوار موقعنا سأقدم من خلال هذا المفال شرح مفصل عن تطبيق يانداكس تولوكا وكيف يمكنك أن تقوم بالتسجيل في موقع Toloka وشرح كيفية تحقيق المال من هذا التطبيق الذي أصبح الأول على التطبيقات المماثلة له عبر الأنترنت.


وكيف يمكنك ان تحصل على الارباح من الطريقة الاولى وسنعرفكم على طرق الدفع من خلال هذا برنامج Toloka حيث إن برنامج تولوكا تم تصنيفه من افضل برامج الربح من على شبكة الانترنت ومن خلال اللغات المتاحة ضمنه.


قبل البدء بالشرح بإمكانكم ان تسألونا ماهو Toloka يعتبر موقع تولوكا من المواقع التي يمكنك ان تربح منها من الانترنت وهو من المواقع المضمونة، فيما يلي سنقدم لكم شرح كامل عن هذا التطبيق الرائع الذي يمكنك تحميله من متجر بلاي وتسجيل الدخول إليه عن طريق البريد الالكتروني تابع المزيد من القراءة لمعرفة باقي العلومات عن هذا البرنامج.


ماهو برنامج Toloka

هو برنامج من قبل شركة Yandex تم تصميمه في روسيا ولذلك تم إنشائه من اجل جني الاموال عن طريقه وهذا يكون من خلال القيام في العديد من المهام الصغيرة، حيث إن تم تصنيفة من احسن البرامج من خلال الربح من النت، وكما إن هذا البرنامج تم ربطه في Yandex Toloka الذي يعمل على منح الكثير من الخصائص وبعض الطرق للربح من الانترنت من نفس التطبيق.


حيث إن هذا التطبيق يمكنك ان تقوم في مقارنته على بعض المواقع الاخرى التي تقدم ارباح كثيرة من خلال إستطلاعات الرأي، والجدير بذكره إن برنامج Yandex Toloka يكون مشابه لموقع امازون الغني عن التعريف.


شرح كيفة التسجيل في تطبيق Yandex Toloka

يعتبر تطبيق Yandex Toloka من التطبيقات الذي يكون متوفر على جوجل بلاي ويمكنك تحميله مجاناً، عندما تقوم في تحميله من المتجر والقيام في عملية التثبيت والإنتهاء منها.


في بالدخول إلى التطبيق بشكل مباشر ستجد إنه سوف يرحب بك ثم يمكنك ان تسجل الدخول عن طريق رقم الجوال او عن طريق البريد الالكتروني ومن ثم إدخال كلمة المرور الخاصة بك.


بعد هذا يجب ان تقوم في إدخال الاسم الاول والاسم الثاني لكي تستمر، سوف تظهر عليك الموافقة في تسجيلك من خلال الموافقة على جميع الشروط، قم بتعليم على الاشارة والضغط فوق Accept، بعد هذا يمكنك الإنتقال إلى الصفحة النهائية لكي تقوم في تسجيل الدخول بالبرنامج وإتمام جميع المهام.


ثم بعد ستظهر عليك نافذة جديدة قم بالنقرعليها للموافقة حتى يتم نقلك الى رابط خارج التطبيق ستقوم في إدخال بريدك الإلكتروني به، قم يتوجب عليك ان تبحث على خيار passwords لكي تقوم في تسجيل كلمة السر، ومن ثم يمكنك العودة إلى البرنامج والقيام في تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني وكلمة السر الخاصة بك حتى تحصل هلى واجة البرنامج.


طريقة الربح من تطبيق Yandex Toloka

يوجد طريقتين رئيسيتين لجني الاموال من تطبيق Yandex Toloka


المهام التي تكون مدفوعة

الطريقة الاساسية التي يعتمد على تقديمها التطبيق تختلف تماماً عن باقي التطبيقات الاخرى، التي تكون تتحدث عن الإجابة وإستطلاعات الرأي وعن تسجيله في الويب ومشاهدة االفيديوهات وغيرها من المهام الاخرى.


لكن في الحقيقة تطبيق Toloka يختلف تمام من خلال هذه المهام وهذا يكون من خلال الإجابة على الاسئلة المطروحة في التطبيق، او عبارة عن إلتقاط الصور ذات الجودة العالية التي تكون مقارنة وغالباً ما يكون إرتباطها في نفس الخدمة التي تقوم في تقديمها شركة Yandex.


كل ماعليك تسجيل الدخول والقيام في البحث عن المهام التي تكون ضمن قدراتك، ولكن عند ما تنتهي من إتمامها سيتم مراجعتها من Yandex Toloka بحيث ان كانت تقوم في تلبية كافة المتطلبات ستحصل على الرصيد وهي عبارة عن مكافأة.


المهام بتطبيق موقع تولوكا

ان المهام التي تتمثل في تطبيق تولوكا هي كما يلي :


  • القيام في تسجيل الفيديوهات وإلتقاط بعض الصورالبسيطة وها من اجل تقييم جودة الكميرا للعديد من الاجهزة التي تكون محددة.
  • يمكنك ان تقوم في تصوير الاشجار والمباني التي تكون ذات اهمية لكي تقوم في دعمك خرائط Yandex ولكن ينبغي ان تقوم في تصوير المبنى من جميع الجهات.
  • حيث ان بعض الاجهزة ربما تفشل في عمليات البحث في محرك Yandex التي ربما تكون مقارنة في عمليات بحث اي من المستخدمين، ولهذا يجعلهم ان يستعينوا في بعض الاشخاص لكي يقوموا في تحسين محرك البحث للإستعلامات والاسئلة التي يقوم في طرحها المستخدمون.
  • التحقق من بعض الإنتهاكات للمحتوى يعني ان يكون تقيمه بحيث ان يكون خالي من الصور والمقاطع التي تكون مخالفة.
  • وهذا يكون مقارنة لبعض المواقع الإلكترونية وهذا يكون وفقاً لكافة المعايير المقررة.
  • يمكنك ان تقوم في تقييم السلع على تطبيق Yandex وتستطيع ان تقوم في إسترجاع الاموال عندما تقدم تقييم لهم للسلع التي قمت بشرائها.
  • هذا الذي ينبغي ان تقوم فيه حيث يعتمد في المستقبل على ان تقوم بالتقييم على المستوى العالي لمهاراتك.

طريقة برنامج الإحالة

تكمن هذه الطريقة في الحصول على نسبة كبيرة من الارباح وهذا يكون عن طريق دعوتك لبعض الاشخاص من خلال الإجابة على الاسئلة او ان يقوموا في التسجيل في هذا التطبيق كعضو، حيث يمكنك ان تكسب منهم عند ما يكسبون وربحك منهم 5% هذا إذا كان الربح اقل من عشرة دولار امريكي.


شرح كيف يمكنك الربح من تولوكا

لكي تربح من تطبيق Toloka ينبغي ان تتبع هذه الخطوات التالية :


  • اولاً تسجيل الدخول يعني إنشأ حساب.
  • القيام بتحقيق المهام او عملية الفلترة.
  • قم في اي من المهام التي تناسب قدراتك.
  • بعد ان تقوم في إكمال المهمة.
  • يمكنك الحصول على الرصيد من حسابك الخاص.
  • وهذا بعد ان يصل إلى 10 دولار.
  • طرق الدفع لتطبيق Toloka.
  • من المعروف ان تطبيق تولوكا لايمنح المال على شكل مكافآت، ولكنه يعطي مبلغ بالدولار بعد إتمام المهام، حيث إنه يوجد عدة طرق لكي تقوم في سحب المال كل هذا بعد ان يصل الى 10 دولار.


بالإضافة إن هناك يكون إختلاف من الدولة في حال كنت مقيم في روسيا يمكنك الحصول على المال عن طريق الهاتف المحمول فقط من خلال الشبكات المعينة، اما ان كنت مقيم في دولة تركيا يمكنك السحب عن طريق papara.


وفي النهاية نكون قد إنتهينا من هذا المقال التي قمنا من خلالها شرح تطبيق ياندكس تولوكا وكيفة الربح منها وطرق سحب الرصيد سواء من روسيا او من تركيا نرجوا ان يكون هذا المقال نال إعجابكم لاتنسوا مشاركته على الأنترنت لتعم الفائدة على الجميع وشكراً لحسن المتابعة.


لتحميل تطبيق Toloka من خلال الضغط على الرابط من هنا

تعليقات

التنقل السريع