القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل تطبيقات حذف الخلفية من الصور للاندرويد وللايفون وللكمبيوتر

تطبيق حذف الخلفية من الصورة 

تعد عملية حذف خلفية الصورة من أهم الأشياء التي يحاول العديد من المستخدمين القيام بها، في الحقيقة يا أصدقائي هناك العديد من الطرق التي يمكنك استخدامها، وطريقة حذف خلفية من الصور هي بسيطة جدا وهناك الكثير من المواقع والتطبيقات التي تقدم هذه الخدمة Remove Background ولكن ما يتعين علينا فعله اليوم هو تنزيل برنامج لإزالة الخلفية من الصورة من رابط آخر المقال.


الجدير بالذكر أن البرنامج الذي يقوم بمسح صور الخلفية من الكمبيوتر هو أكبر مشكلة، حيث أن معظم البرامج التي تقدم هذه الخدمة هي برامج كبيرة، قد يجد بعض الناس أن عملية الاستخدام معقدة بعض الشيء.

بالإضافة إلى أن مجال هذه البرامج كبير، لذلك من الضروري إيجاد طريقة محو الخلفية من الصور لكل الاجهزة، فيما يتعلق باستخدام التطبيقات فقد تمكنت بالفعل من الوصول إلى أفضل البرامج وأسهلها التي يمكنك استخدامها لإجراء هذه الطريقة، وفي الفقرات التالية سنتعلم كيفية ازالة الخلفية من الصور لجميع الاجهزة.


افضل تطبيق ازالة الخلفية من الصور للكمبيوتر

أولا دعونا نشرح برنامج الكمبيوتر ونستخدم برنامج Apowersofts background eraser، وهو أحد أكثر البرامج شعبية، ولكن للأسف لا يعرفه الكثير من المستخدمين، يتم توفيره من خلال سلسلة برامج ApowerSoft، وهو أشهرها أحد برامج التطوير، ويوفر مجموعة متنوعة من البرامج المختلفة للكمبيوتر.

من خلال هذه البرامج يمكنك القيام بالعديد من الأشياء الرائعة جدا، لكننا سنعرف أن بداية البرنامج سوف تمحو خلفية صورة الكمبيوتر، أتبع الشرح لتعرف أكثر:

  1. قم بتنزيل برنامج إزالة صورة الخلفية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك فقط انقر هنا وستبدأ عملية تنزيل البرنامج على الفور على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  2. بعد ذلك ابدأ بفك ضغط البرنامج لبدء عملية الاستخدام والتثبيت، أن عملية تثبيت البرنامج لن تستغرق وقتا طويلا، وسيتم عرض الواجهة بالكامل في الصورة، حيث ستضغط على خيار "تثبيت".
  3. ستبدأ عملية التثبيت تماما وفقا للخطوات الموضحة في الصورة ولن تستغرق وقتا طويلا (كما قلت سابقا).
  4.  الآن سيتم عرض واجهة البرنامج بالكامل في الصورة، انقر فوق خيار "تحميل الصورة" هنا.


سترى هذه الواجهة والتي توضح أنه للقيام بذلك يجب عليك أولا تسجيل الدخول أو إنشاء حساب قبل استخدام حساب الوسائط الاجتماعية الخاص بك لأداء هذه المهمة، بعد ذلك قم بتحميل الصورة في البرنامج وانتظر بعض الوقت، ستحصل على الفور على النتيجة النهائية تماما مثل الصورة، إذا كنت تريد الاحتفاظ بالصورة، فانقر فوق خيار "حفظ"، بهذه الطريقة يمكنك استخدام البرنامج وتنزيله لنقل خلفية الصورة بسهولة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


أفضل برنامج إزالة خلفية الصور للاندرويد

على الاندرويد تصبح الأمور أسهل وأفضل، ويمكنك الوصول إلى العديد من التطبيقات للقيام بذلك، في تدوينة اليوم اخترت أحد أفضل التطبيقات وأكثرها شهرة والذي يمكن أن يساعدك في حذف الخلفية من الصور، في الواقع يا أصدقائي إن البرنامج يعمل بشكل مثالي وسنتعلم كيفية تنزيله واستخدامه في تلك الفقرة:

  1. أولا كل ما عليك فعله هو النقر هنا وسيتم نقلك إلى متجر جوجل بلاي لبدء عملية تنزيل التطبيق، ثم انقر فوق خيار "التثبيت" وانتظر انتهاء عملية التنزيل والتثبيت، فلن يمر وقت طويل، أخيرا، افتح التطبيق على هاتفك، وستكون الواجهة الرئيسية تماما مثل الصورة، ثم انقر فوق خيار "تحميل الصورة" هنا.
  2. ثم امنح التطبيق الأذونات اللازمة ليعمل البرنامج بشكل طبيعي على هاتف اندرويد ثم حدد الصورة، وستظهر الواجهة في الصورة تماما كما في الصورة، اضغط على "إنهاء".

يمكنك الآن استخدام الأدوات الجميلة التي يوفرها البرنامج في العمود أدناه لبدء عملية المسح اليدوي أو التلقائي لخلفية الصورة، بهذه الطريقة، يمكنك تنزيل واستخدام أفضل برنامج لإزالة خلفية الصور Eraser لنظام Android.


برنامج حذف خلفية من الصور للايفون

إن خطوات تثبيت تطبيق إزالة الخلفية من الصور على الايفون فهو تقريبا نفس الخطوات التي تقوم بها على هواتف اندرويد، سنفعل ذلك مرة أخرى على ايفون الخاص بك ولكن مع تطبيق جديد، ويتم توزيع العديد من التطبيقات على iPhone ويمكنك حذف الخلفية من الصورة بسهولة، ثم سترى الخطوات التالية من خلال هذه الخطوات، سوف نتعرف على أحد أسهل التطبيقات وهو ProKnockOut.


أولا، انقر هنا وسيتم نقلك إلى App Store لبدء عملية تنزيل البرنامج على جهاز iPhone الخاص بك، بعد اكتمال التنزيل، افتح البرنامج لعرض الواجهة بالكامل في الصورة ثم انقر فوق خيار القطع هنا، ثم حدد الصورة على الهاتف ثم سيبدأ البرنامج فورا عملية قص الخلفية تلقائيا دون أي تدخل منك.

من خلال موقع تحميل تطبيقات apk نقدم لكم روابط تنزيل تطبيقات وبرامج مجانية apk.

تعليقات

التنقل السريع