القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج Easeus استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر

برنامج استرجاع الملفات المحذوفة

نعرف إن برنامج استرجاع الملفات المحذوفة أو الصور ليست بالأمر الصعب، وربما الكل يعاني من مشكلة فقدان البيانات والملفات من اجهزة الكمبيوتر مهما بلغ الحذر من هذا، فكلنا عانينا من هذا المشكلة الذي لا زال يعاني منه العديد مثلنا، ويبقى الحل الوحيد للخروج من هذا المشكلة ومن أجل استرجاع تلك الملفات المحذوفة هو بالإعتماد على برنامج Easeus استرجاع الملفات المحذوفة التي حذفت عن طريق الغلط من الحاسوب، وأعرّفك عزيزي الزائر على احد البرامج من أحد الشركات ذات السمعة الجيدة في إصدار مثل برامج استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر.

برنامج Easeus استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر


برنامج استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر ( EaseUS Data Recovery Wizard )

هو أحد البرامج الفعالة من شركة Easeus لفحص جهاز الحاسوب ( القرص الصلب، فلاش ميمور... ) واسترداد واصلاح الملفات المحذوفة حتى ولو تم حذف كل بيانات الحاسوب بشكل نهائي، ويتميز هذا البرامج بعدة ميزات تميزه عن باقي البرامج التي تقدم نفس الخدمة وتجعله ايضا من أفضلها ونوجز هذه المميزات في:

  • الفحص الشامل الكامل لجهاز الحاسوب.
  • استرجاع جميع الملفات المستخدمة على الحاسوب من أول يوم استخدام البرنامج على الكمبيوتر.
  • تنظيف جهاز الحاسوب من الملفات ومن الملفات المسترجعة التي تسبب ضرر لنظام الحاسوب.

برنامج easeus استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر سهل الاستعمال مع فعالية في النتائج، ويقدم لك خدمة استرداد الملفات حتى ولو تم عمل فورمات لجهاز الحاسوب، أو تم اتلاف هذه الملفات من قبل الفيروسات التي تصيب الجهاز، وكذلك اصلاح اجزاء القرص الصلب التالفة وبما فيها من ملفات خاصة وضرورية.


طريقة استرجاع الملفات المحذوفة

بعد تحميل البرنامج من الموقع الرسمي سواء استعملت النسخة المجانية أو المدفوعة ستقوم بالخطوات البسطية والسهلة.

أولا بعد فتح البرنامج ستقوم بتحديد القرص أو الفلاش ميموري إذا وصلتها بالجهاز، ويمكنك كذلك تحديد الجزء إذا أردت تحديد فحص مجلد واحد، ثم تقوم بالضغط على الفحص كما في الصورة التالية لينتقل بك إلى الواجهة التالية والتي سيتم فيها عرض لك نتائج الفحص والتي يلزمك انتظار إكتمالها حتى تستطيع استرجاعها.



وفي الأخير يمكنك تحديد الملفات التي تريد استرجاعها أو إصلاحها ثم الضغط على استرجاع كما في الصورة وتحديد مكان حفظها وبالتالي تكون العملية انتهت.

شركة إيزوس من الشركات التي اصدرت برامج أخرى لاسترجاع الملفات المحذوفة كمثلا لأجهزة الاندرويد وحتى استخراج الملفات من هاتف معطل، وقدمت لنا برامج عديدة ذات جودة عالية، وتتبث دائما لنا مدى احقيتها بلقب الشركة الأفضل التي تصدر برامج إدارة محتوى أجهزة الحاسوب والمحمول.


رابط تحميل برنامج EaseUS Data Recovery Wizard

من خلال موقع تحميل تطبيقات apk نقدم لكم روابط تنزيل تطبيقات وبرامج مجانية apk.

تعليقات

التنقل السريع