القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تشغيل حساب ايمو على جهازين بنفس الرقم

طريقة تشغيل حساب ايمو على جهازين بنفس الرقم

بخصوص تشغيل حساب ايمو على جهازين بنفس الرقم هو إن الكثير من الأشخاص يمتلكون جهازين او هاتفين، ودائما يكون هناك حساب ايمو او واتساب او فايبر بالرقم الأساسي الذي يتم استخدامه مع الأصدقاء والأشخاص المهمين ولذلك سوف يكون عليه دائما فتح الهاتف الذي يحتوي على الرقم الأساسي للاطلاع على جديد الرسائل في تطبيقات التواصل مثل ايمو واتساب وغيرها من التطبيقات الاجتماعية، وهنا يأتي السؤال الأكثر شهرة وهو كيف أقوم بتشغيل حساب ايمو على جهازين بنفس الرقم, وهذا ما سوف نتعرف عليه في هذا المقال.

طريقة تشغيل حساب ايمو على جهازين بنفس الرقم

هل يمكن فتح حسابين ايمو بنفس الرقم

طريقة تشغيل حساب ايمو على جهازين بنفس الرقم : ان كنت تمتلك هاتفين وتتساءل حول ما ان كان يمكن فتح حسابين ايمو بنفس الرقم, على هاتفين مختلفين، الجواب على ذلك وهو نعم ويمكن فتح اكثر من حساب ايمو على هواتف مختلفة بنفس الرقم، وكما يمكن فتح حساب ايمو على جهازين, بنفس الرقم على هاتفين بأنظمة تشغيل مختلفة، مثلا يمكنك فتح حساب على هاتف أندرويد وحساب اخر على هاتف ايفون.


مميزات فتح حسابين ايمو بنفس الرقم

  • يمكنك فتح حسابين على هاتفين بطريقة رسمية وقانونية بدون استخدام أي برامج خارجية.
  • بعد تشغيل حساب ايمو على هاتفين بنفس الرقم، سوف تظهر لك نفس الرسائل على الهاتفين.
  • ان وصلت لك رسالة على الهاتف الأول سوف تظهر تلقائيا في قائمة المحادثات في الهاتف الثاني.

طريقة تشغيل حساب ايمو على جهازين بنفس الرقم

كما سبق الذكر ان طريقة تشغيل حساب ايمو على جهازين بنفس الرقم فهي عملية سهلة جدا، حيث لن تتطلب منك تحميل أي برامج خارجية او استخدام أي أدوات معقدة، كل ما عليك وهو اتباع الخطوات التالية حتى تقوم في تشغيل الايمو على جهازين بنفس الرقم:

قم بتحميل نسخة imo على الموبايل الثاني، من متجر جوجل بلاي او اب ستور، ثم قم بـ فتح حساب جديد باستخدام نفس الرقم الذي تستخدمه في حساب imo على الهاتف الأول.


بعد ذلك سوف يصلك كود تفعيل الحساب في رسالة sms على الهاتف الأول، قم بكتابة كود التفعيل ثم تابع عملية فتح الحساب.


بعد إتمام عملية التسجيل في الجهاز الثاني، سوف تصلك رسالة في حساب الايمو على الهاتف الأول، تخبرك بأنه تم فتح حساب اخر بنفس الرقم، سوف يسألك هل تريد حذف الحساب الحالي او تريد الموافقة على استخدام حسابين.


قم بالنقر على موافق او ingore، وبعد ذلك سوف تلاحظ ان اي رسائل تستقبلها او ترسلها في عبر محادثات الايمو سوف تظهر في الهاتفين في نفس الوقت، وبشكل تلقائي.


فتح حسابين ايمو على نفس الهاتف

ان كنت تستخدم شريحتين على نفس الهاتف، في هذه الحالة ربما قد ترغب في فتح حسابين على الايمو، خاصة لو كنت تستخدم هاتف واحد، من حيث يمكنك فتح حساب ايمو للأصدقاء والعائلة، وحساب اخر للأشخاص الغرباء او زملاء العمل.


يمكنك تشغيل حسابين ايمو على جهاز واحد، باستخدام تطبيق يدعى imo 2 plus، وهو تطبيق يسمح لك بفتح حساب ثان للايمو على نفس الهاتف، ولكن للأسف التطبيق غير متوفر في جوجل بلاي، لذلك لن نتحمل المسؤولية بوضع رابط تحميل التطبيق من مصدر غير موثوق.

تعليقات

التنقل السريع