أبرز التطورات على الساحة السورية

حلب وريفها:
–  مقتل 22 مسلحاً من تنظيم داعش وقصف بالطائرات الحربية لاربعين موقعاً للتنظيم في مدينة الباب ومحيطها في ريف حلب الشمالي الشرقي في أطار عملية “درع الفرات” بحسب بيان للجيش التركي.
الرقة وريفها:
ـ أكّدت تنسيقيات المسلحين أنّ تنظيم داعش استعاد السيطرة على قرية “الإعيوج” في ريف الرقة الشمالي الغربي بعد اشتباكات مع “قوات سوريا الديمقراطية”.
ـ أُصيب مسؤول “لواء أحرار الرقة” المنضوي ضمن “قوات سوريا الديمقراطية” المدعو “فرحان العسكر”، إثر انفجار عبوة ناسفة في قرية “الكرمانجو” بريف الرقة الشمالي الغربي.
ـ أعدم تنظيم داعش أحد مسلحيه في مدينة الرقة بتهمة التعامل مع “المخابرات الأردنية” و”التحالف الدولي”.
إدلب وريفها:
ـ تحدّثت تنسيقيات المسلحين عن مقتل عدد من مسلحي “جبهة النصرة” إثر استهداف طيران “التحالف الدولي” مساء أمس سيارة كانت تقلهم في بلدة “كفرتخاريم” في ريف إدلب الشمالي الغربي.
حماه وريفها:
ـ قالت تنسيقيات المسلحين إن “مجموعة موت” تتألف من 33 مسلحاً بقيادة المدعو “فرحان أبو عبد الله” وتتبع للمدعو “جمال معروف” وبدعم وإشراف أمريكي، دخلت منطقة سهل الغاب في ريف حماه الشمالي الغربي، بهدف تصفية مسؤولي “جبهة النصرة”.
حمص وريفها:
ـ دمّر الجيش السوري ثلاثة دبابات ومقراً لمسلحي تنظيم داعش في محيط مدينة القريتين في ريف حمص الجنوبي الشرقي وأوقع قتلى وجرحى في صفوف التنظيم.

الأكثر قراءة خلال ساعتين

الأكثر قراءة خلال 24 ساعة